بلاگ

أفضل ورقه غشاء أرضی 
86 / 100

أفضل ورقه غشاء أرضی ونفاذیه لها

صفیحه أغشیه التبطین عباره عن منتج بولیمر یعتبر من بین منتجات الجیوسنثتیک وأهم تطبیق له هو العزل.

البولیمر ماده کیمیائیه فعاله تتکون من وحدات متکرره ، العدید من المواد البولیمریه ، بما فی ذلک الأغشیه الأرضیه ، تتکون من الهیدروکربونات. غشاء أرضی متوفر فی السوق على شکل صفائح بعرض وسمک مختلفین ویستخدم على نطاق واسع فی مختلف الصناعات. تصنع صفائح الأغشیه الأرضیه بشکل عام من البولی إیثیلین أو PVC ، ونفاذیه هذه الصفائح منخفضه للغایه.

میزات أفضل ورقه غشاء أرضی

تتمیز صفائح أغشیه التبطین بمیزات تجعلها غطاء عازل وعازل فی العدید من الصناعات. تشمل هذه المیزات:
یمکن أن تکون ملحومه.

من أهم میزات أفضل صفائح أغشیه التبطین اللحام ، حیث یتم لحام الصفائح عالیه الجوده جیدًا ، ولکن من الممکن أن تکون الأغشیه الأرضیه خارج الحاله المغلقه وغیر قادره على امتصاص الماء فی فترات زمنیه مختلفه. لهذا السبب ، یجب أن تکون الأغشیه الأرضیه صیانه. کما اهتم بإصلاحاته. لذلک ، تؤثر جوده الصفیحه وجوده اللحام على فتح اللحام وفقدان حاله إحکام اللوح.

من أجل منع حدوث هذا ، یجب على المرء شراء صفائح غشاء أرضی عالیه الجوده ، واستخدام الخبراء وذوی الخبره لتثبیتها ، وتنفیذ شروط التثبیت بشکل جید.

التسامح أو اختلاف سمک السطح

لا تحتوی صفیحه أغشیه التبطین على سطح بنفس السماکه. على سبیل المثال ، إذا قمت بإعداد ورقه بسمک 2 مم ، فإن سمکها یختلف فی جمیع أجزاء الصفیحه وقد یکون أقل أو أکثر فی بعض الأماکن. کلما زاد عرض صفیحه أغشیه التبطین ، زاد تفاوتها.

لون أفضل ورقه غشاء أرضی

هناک لونان من أغشیه التبطین فی السوق ، ومعظم الألواح الموجوده فی السوق باللون الأزرق أو الأسود. من بین هذین اللونین ، یُفضل اللون الأسود لأن هذا اللون یتم إنشاؤه بسبب وجود الکربون فی صفیحه أغشیه التبطین ، ولکن اللون الأزرق یتم إنشاؤه أساسًا باستخدام أصباغ زرقاء ، والتی تستورد معظم مصانع التصنیع هذه الأصباغ من الصین. لا تملک الجوده اللازمه. لهذا السبب ، تتعفن صفیحه الأغشیه الأرضیه الزرقاء فی وقت أبکر من الصفیحه السوداء ولها عمر إنتاجی أقصر.

جوده أفضل ورقه غشاء أرضی 

طبقه غشاء أرضی عالیه الجوده تتکون من 97٪ بولی إیثیلین ثقیل ، 2.5٪ بولی بروبیلین و 0.5٪ مضاد للأکسده. العوامل الأخرى ، مثل عملیه الإنتاج وکیفیه خلط هذه المواد الخام ، وبالطبع آله الإنتاج ، تؤثر أیضًا على جوده إنتاج أغشیه التبطین.

واحده من المیزات الهامه لصفیحه أغشیه التبطین هی سطحها المصقول. کلما کان سطح الصفیحه مصقولًا ، زادت انعکاسه لأشعه الشمس ویقلل من تسوسها. لذلک ، فإن النتوءات أو الخدوش على سطح صفیحه أغشیه التبطین سوف تمتص المزید من الضوء وتسبب التسوس.

أفضل ورقه غشاء أرضی وأنواعها

تتوفر عده أنواع من الأغشیه الأرضیه ، اعتمادًا على الراتنج الأساسی المستخدم. أغشیه التبطین الأکثر استخدامًا مذکوره أدناه.

غشاء أرضی PVC أفضل ورقه غشاء أرضی

طبقه العزل PVC (کلورید البولیفینیل) هی ماده مقاومه للماء بالحراره مصنوعه من الفینیل ، والملینات ، والمثبتات.
عندما یتم تحویل ثنائی کلورید الإیثیلین إلى ثنائی کلورید ، یتم بلمره النتیجه لصنع راتینج البولی فینیل کلورید المستخدم فی أغشیه PVC.

طبقه العزل PVC مقاومه للتمزق والتآکل والثقب وهی مناسبه لبناء القنوات ومدافن النفایات وتعدیلات التربه وبطانات میاه الصرف الصحی وبطانات الخزانات.
هذه الماده رائعه أیضًا للحفاظ على میاه الشرب ومنع الملوثات من دخول مصادر المیاه.

أغشیه TRP

أغشیه التبطین TRP (البولی إیثیلین المقوى) تستخدم نسیج البولی إیثیلین لاحتجاز الماء على المدى الطویل وتطبیقات النفایات الصناعیه.
نظرًا لمدى درجات الحراره المنخفضه ، والمقاومه الکیمیائیه ، واستقرار الأشعه فوق البنفسجیه ، فإن أغشیه TRP هی خیار مثالی لمعالجه التربه ، ومدافن النفایات ، والقنوات ، وبطانات أحواض التخزین المؤقته ، والتطبیقات الزراعیه والبلدیه.

أغشیه التبطین HDPE

یتمیز البولی إیثیلین عالی الکثافه (HDPE) بمقاومه قویه للأشعه فوق البنفسجیه / درجات الحراره ، وانخفاض تکلفه المواد ، والمتانه ، والمقاومه الکیمیائیه العالیه.
إنها أغشیه التبطین الأکثر استخدامًا لأنها توفر سماکه أعلى من أغشیه التبطین الأخرى. یعتبر البولی إیثیلین عالی الکثافه هو الخیار المفضل لمشاریع تبطین البرک والقنوات ومدافن النفایات وبطانات الخزانات.
نظرًا لمقاومتها الکیمیائیه ، یمکن استخدام HDPE کأفضل طبقه غشاء أرضی لتخزین میاه الشرب.

أغشیه التبطین LLDPE

طبقه العزل LLDPE (البولی إیثیلین منخفض الکثافه الخطی) مصنوعه من راتنجات البولی إیثیلین البکر ، مما یجعلها قویه ومتینه ومقاومه للأشعه فوق البنفسجیه ودرجات الحراره المنخفضه.
عادهً ما یختار المهندسون والقائمون بالترکیب الذین یحتاجون إلى غشاء أرضی غیر منفذ LLDPE لأنه یوفر مرونه أکبر مقارنه بـ HDPE.
یتم استخدامها فی التطبیقات الصناعیه مثل حاویات النفایات الحیوانیه والبیئیه وکذلک صهاریج تخزین السوائل.

الأغشیه الأرضیه RPP

أغشیه التبطین RPP (البولی بروبلین المقوى) عباره عن بطانات مقواه بالبولیستر مصنوعه من بولیمر بولی بروبیلین مشترک مثبت بالأشعه فوق البنفسجیه والذی یعطی ثبات الماده ، والمقاومه الکیمیائیه ، والمرونه.
یمکن إرجاع قوتها ومتانتها إلى الدعم الذی تتلقاه من النایلون. الأغشیه الأرضیه RPP مثالیه لاحتجاز المیاه على المدى الطویل وتطبیقات النفایات الصناعیه.
RPP للتطبیقات الحضریه ، بطانات أحواض التبخیر ، أحواض السمک ، إلخ

الأغبانی ومخلفات المناجم ممتازه.

أغشیه التبطین EPDM

غشاء أرضی EPDM (إیثیلین بروبیلین دیین مونومر) له ملمس شبیه بالمطاط یجعله متینًا ومقاومًا للأشعه فوق البنفسجیه وقویًا ومرنًا.
إنها مثالیه للظروف الجویه القاسیه ولمقاومه الثقب. الأغشیه الأرضیه EPDM سهله الترکیب وتستخدم بشکل شائع کحواجز سطحیه للسدود ، والبطانات ، والسدادات ، والمناظر الطبیعیه فی الفناء الخلفی ومواقع الری الأخرى.

أفضل ورقه غشاء أرضی وشرکه ارین خاک

إذا کانت صفائح الأغشیه الأرضیه جیده النوعیه وتم توفیر ظروف ترکیبها بعنایه ، فإن مده خدمتها عالیه جدًا ویمکن أن یکون لها عمر مفید لا یقل عن 40 عامًا. لتقدیم طلب أو الحصول على استشاره مجانیه مع خبرائنا اتصل

یک دیدگاه بگذاریددیدگاه

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *

تماس با ما