بلاگ

جیودرین بعرض 30 سم
88 / 100

میزات وفوائد جیودرین

جیودرین بعرض 30 سم عباره عن طبقه تصریف عالمیه مزدوجه الطبقات ذات أداء عالٍ للعزل المائی الخارجی ، سواء للتطبیقات الرأسیه تحت الأرض أو للتطبیقات الأفقیه على الأرض ، مثل الأسطح والأسطح الخضراء والمناظر الطبیعیه الصلبه.

یحتوی جیودرین على طبقه جیوتکستایل متکامله ملحومه حراریاً على سطح الظفر. هذا یخلق تجویفًا 20 مم والذی یمنح الغشاء قدره تصریف ممتازه. یخترق الماء طبقه التکسیه الأرضیه بإحکام ویدخل فتحات الغشاء المجوف بقطر 20 مم. تقوم طبقه التکسیه الأرضیه بتصفیه الجسیمات الصغیره لمنع الانسداد وضمان الصرف.

جیودرین

یسمح الهیکل المکون من أربع طبقات للمیاه بالتصریف قبل الوصول إلى الطلاء المقاوم للماء.

مناسب لتصریف الغاز العمودی (المیثان والرادون) عندما یقترن بطبقه من رمل الترشیح تحت بلاطه الأرضیه.

یجب تغطیه الفتحات الموجوده أعلى لوح الصرف بطبقه من الرمل حتى یخرج الغاز من الهواء المحیط دون مشاکل.

لدیهم شریط لاصق.

صفائح دلتا المجوفه مقاومه للتآکل ومقاومه لمحالیل الملح والأحماض المعدنیه والقلویات والسوائل القطبیه.

لقد ثبت أنها ضد التفاعل أو التغییر من قبل أی من المعادن والأحماض الدبالیه ومنتجات تقویض البکتیریا الموجوده بشکل طبیعی فی التربه ، وکذلک عن طریق البکتیریا والفطریات والکائنات الحیه الدقیقه.

تتفاعل صفائح Eudrine ذات السماکات والعرض المختلفه بشکل محاید تمامًا مع التربه أو المیاه الجوفیه ولا تدخل أی مواد ضاره بالبیئه.

یجب الحرص على عدم تعرضهم للأشعه فوق البنفسجیه بشکل دائم.

جیودرین بعرض 30 سم
جیودرین بعرض 30 سم

أنواع ترکیب الصرف الصحی

التثبیت الأفقی

بعد تطبیق طبقه العزل الأولیه ، بدءًا من الجزء السفلی ، افتح المصفاه الأرضیه بحیث تکون التکسیه الأرضیه متجهه لأعلى. ثم اسحب التکسیه الأرضیه للخلف وافتح الطبقه المریحه. ضع شریطًا من شریط التقنیع أو حبه على الغشاء بین الصف الأول والثانی من الأزرار وقم بإزاله الشریط الخلفی. ثم ضع الشریط التالی من التصریف الأرضی أعلى الشریط الأول ، وقم بتکدیس أول ثلاث لفات واضغط بقوه لإنشاء ختم مقاوم للماء بین الأغشیه.

نظرًا لارتفاع عناصر البناء مثل الجدران المحیطه ، والمناور ، وما إلى ذلک ، یجب تغطیه غشاء الصرف بما لا یقل عن 15 سم أو حتى الحافه العلویه لطبقه التعبئه / الرکیزه.
ملاحظه مهمه: یجب أن یکون السطح المراد تصریفه منحدرًا بنسبه 2.2٪ على الأقل.
یمکنک بعد ذلک إضافه الحصى أو الغطاء النباتی وفقًا لذلک.

التثبیت العمودی – خارجی مقاوم للماء

هناک خیاران للتثبیت عند إجراء العزل المائی الخارجی لجدران الطابق السفلی. یمکن تطبیق هذه الطبقه على شکل لفه حول المبنى (بعمق أقصى 1.9 متر). إذا کان العمق أعلى من ذلک ، یمکن تثبیت الطبقه مثل ورق الحائط. قم ببساطه بقص الحجم وتثبیت الجزء العلوی على الحائط باستخدام سدادات سریعه. یجب أن تحتوی کل ورقه على 3 دبابیس متداخله مع الأخیره ویجب أن تکون مختومه بشریط لاصق. فی کلتا الحالتین ، یجب أن یستمر التدفق الأرضی على الأرض.

یجب إنهاء الغشاء أو تغطیته لمنع أی حطام من دخول التجویف. یمکن القیام بذلک عن طریق ومیض الصداره أو ما شابه ذلک ، جرس التقدیم.
تذکر أن التکسیه الأرضیه تتجه دائمًا نحو الأرض.

من المهم اختیار غشاء الصرف أو غشاء السقف الأخضر الذی یناسب احتیاجاتک. تعمل أغشیتنا المقاومه للماء کجزء من نظام العزل المائی. یرجى الاتصال بقسمنا الفنی إذا کان لدیک أی أسئله. اتصل بنا على 02188009861.

مرافق جیودرین

سهل الترکیب

سعه الصرف 30 مره أکثر من معیار الصرف المطلوب

تتمیز بمقاومه ضغط تصل إلى 240 کیلو طن لکل متر مربع ، ونتیجه لذلک ، یمکنها تحمل حموله تصل إلى 24 طنًا أثناء التثبیت.

یمکن التحکم فی حجم / وزن البکره لشخص واحد

عمر طویل – مضمون ضد الفشل لمده 30 عامًا

قوه ضغط عالیه

غشاء تصریف صلب ودائم

نظرًا لقوته الانضغاطیه العالیه ، یمکن استخدام هذا الغشاء على عمق ترکیب یصل إلى 10 أمتار ، وبفضل قدرته العالیه على التصریف ، یمکنه تحمل حتى وزن مرتفع جدًا من الماء.

یمکن استخدامه أیضًا کغاز میثان وتصریف غاز الرادون.

یمکن تثبیته بشکل متوازٍ أو عمودی على الأرض.

تأکد دائمًا من أن التکسیه الأرضیه المطبوعه تواجه التربه أو ماده الحشو.

یتم تداخل المسارین الغشائیین على الجانبین الطویلین بمساعده الحافه ذاتیه اللصق. فی حاله التوصیلات المستعرضه ، یجب وضع الصفیحه السفلیه على مسافه 20 سم على الأقل تحت الطبقه العلویه.

یمکن استخدامه أیضًا للتطبیقات الأفقیه.

ملخص:

إن جیودرین هو فی الواقع نوع من مواد التکسیه الأرضیه یتکون من شبکه أساسیه من البولی إیثیلین الثقیل (HDPE) الذی یمکن إنتاجه بطبقات من التکسیه الأرضیه على جانب واحد أو کلا الجانبین. تستخدم هذه المنتجات على نطاق واسع فی صناعه البناء والصرف بسبب المرونه وسرعه الترکیب وسهوله النقل. قوه ضغط عالیه تصل إلى 1000 کیلو نیوتن / متر مربع ، ومقاومه الحراره من -20 إلى +100 درجه مئویه ، وسمک منخفض ، وقدره عالیه على توصیل المیاه ، وخفه الوزن ، وعمر طویل ، وکفاءه اقتصادیه هی مزایا أخرى لمصارف الأیونات.

یک دیدگاه بگذاریددیدگاه

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *

تماس با ما