بلاگ

بیع وترکیب ألواح أغشیه التبطین
82 / 100

بیع وترکیب ألواح أغشیه التبطین

بیع وترکیب ألواح أغشیه التبطین فی أحواض التربه وغیر التربه.
فی بعض المناطق ، بعد التنقیب ، سنجد طبقات من التربه الرملیه والحبیبیه ، مما یجعل الطبقه الداخلیه للحوض المحفور صخریه وحبیبیه. هذا هو السبب فی أن حوضک الزراعی أو مخزن المیاه یحتاج إلى عملیات تسویه وتسویه وکذلک إزاله الطبقه الحجریه الملامسه لصفیحه أغشیه التبطین.

لا ینبغی استخدام التربه الناعمه لحل مشکله الحصى والحبوب ، وفکره أن صب طبقات من التربه الرخوه لن یسبب مشاکل فی الجدران هی فکره غیر صحیحه وغیر مبدئیه. خلال الفتره التی یتم فیها تجفیف البرکه ، یتم تطبیق ضغط الماء على الجدران والأرضیه ، وبمرور الوقت ، یستقر هذا الضغط على سطح التربه وترتفع الصخور الموجوده تحتها وتتلف طبقه الغشاء الأرضی.

أفضل حل فی هذه الحالات هو تنفیذ قش الزهور على السطح الداخلی لحمام السباحه أو استخدام طبقات تشبه اللباد من التکسیه الأرضیه ، والتی ستعمل على تسویه وتقویه التربه وزیاده عمر لوح البرکه.

بیع وترکیب ألواح أغشیه التبطین فی برکه زراعیه

فی المسابح الترابیه ، بعد أعمال الحفر وتسویه الأرضیه والجدران ، حان الوقت لتطبیق ألواح أغشیه التبطین.
لتنفیذ الصفیحه على سطح التربه ، یجب أن یکون حوض السباحه مائلاً ویجب أن یکون المنحدر کافیاً بحیث لا تتداخل الصفیحه مع الضغط الجانبی للتربه من جانب البرکه حتى لا تتعرض لسقوط التربه وتلفها. خلال فتره استخدام المسبح.

بعد نقل ألواح الأغشیه الأرضیه إلى موقع المشروع وترکیب طبقات التکسیه الأرضیه ، فإنها تدخل مرحله التثبیت. تؤثر سرعه الریاح ودرجه الحراره المحیطه والظروف الجویه للمشروع على ترکیب وسلامه اللحامات ، وعلى سبیل المثال ، إذا کانت الریاح بطریقه تجعل آله اللحام تربط الطبقات ببعضها البعض ، فإن الریاح لن یعیق العمل ولن یعطل عمل الماکینه.

أیضًا ، تکون درجه حراره الهواء فی بیئه المشروع فعاله فی ضبط درجه حراره اللحام بالماکینه ، لأنه إذا لم یتم لحام الطبقات بشکل صحیح ، فستزداد احتمالیه حدوث مشاکل فی اللحامات خلال فتره الاستخدام. المشروع بأکمله والمجمع غیر مستغلین بشکل کافٍ وینتج عنهما فی الواقع خسائر مالیه.

فی معظم الحالات ، خاصه بالنسبه لحمامات السباحه منخفضه الحجم ، یتم قطع ألواح أغشیه التبطین خارج المشروع وعلى سطح مستو بجوار حمام السباحه ، ثم یتم إزالتها کطبقات متصله ووضعها داخل البرکه.

عاده ، یتم عمل قطع الألواح للأجزاء الطرفیه من البرکه ، إذا جاز التعبیر ، فی الزوایا الأربع ، للقیام بذلک ، یتم تقطیع صفائح الأغشیه الأرضیه إلى طبقات مثلثه لتوضع فی الزوایا وتثبیتها. یُطلق على الجهاز الذی یتم من خلاله لحام الصفائح اسم آله لحام صفائح البولی إیثیلین (والد أریان خاک إیرانی) بأتمته عالیه ، وتکون حواف البولی إیثیلین لألواح أغشیه التبطین ملحومه وموحده.

بیع وترکیب ألواح أغشیه التبطین
بیع وترکیب ألواح أغشیه التبطین

بیع وترکیب ألواح أغشیه التبطین مع مجفف صناعی من شرکه Arian Khak الإیرانیه

وظیفه هذه الأجهزه الإسفینیه الدواره هی أنها توضع على أسطوانه اللحام من کلا حافتی الألواح وتنتج حراره تصل إلى 450 درجه مئویه بعرض حوالی 80 إلى 160 ملم.

یتحرک هذا الجهاز تلقائیًا ویقوم بعملیه اللحام ، ویقوم عامل الترکیب ، بمساعده سلم خشبی خاص ، بالتحکم فی وقت واحد فی حرکه آله اللحام ، وینظف سطح العمل بقطعه قماش بحیث یتم إجراء عملیه لحام الصفائح فی أفضل طریقه ممکنه بین طبقات الأغشیه الأرضیه.

یؤدی عدم تنظیف سطح الصفیحه إلى حدوث خلل فی نظام اللحام وقد یؤدی أیضًا إلى إتلاف الماکینه وتأخیر انتهاء العمل.

یتم ضبط آله اللحام وفقًا لدرجه الحراره المحیطه ومستوى الرطوبه وشده الریاح والقضایا البیئیه الأخرى.درجه حراره اللحام المطلوبه وسرعه حرکه الماکینه من بین الأشیاء التی یتم ضبطها لزیاده أداء النظام.

 بیع وترکیب ألواح أغشیه التبطین مع فریق أریان خاک الإیرانی

یتم ترکیب طبقات التکسیه الأرضیه بسرعه وبواسطه الجهاز الخاص بالمجفف الحراری Arian Weld ، الذی یحتوی على وظیفه تشبه مجفف الشعر ویربط الطبقات عن طریق تسخین طبقات التکسیه الأرضیه.

یتم إنتاج وبیع مواد التکسیه الأرضیه بعرض مختلف ، ویتم فتح هذه الطبقات من حافه البرکه وتتداخل بمسافه بضعه سنتیمترات ، ویتم تثبیتها فوق بعضها البعض بحدید تکسیه أرضیه خاص ، وأخیراً یتم تغطیه البرکه بالکامل مع طبقه جیوتکستایل.
فی بعض المناطق ، تکون الحاجه إلى تنفیذ التکسیه الأرضیه إلزامیه تقریبًا ، لأن وجود الحصى والخشونه فی الأسطح الداخلیه یتسبب فی تدمیر صفیحه الأغشیه الأرضیه ، وفی المقام الأول ، التصدع بسبب ضغط الأحجار فی الصفیحه و یؤدی أخیرًا إلى تمزق طبقه الأغشیه الأرضیه.

أداه ترکیب الجیوتکستایل هی نوع من مجففات الشعر الصناعیه التی تنتج الهواء الساخن مثل مجففات الشعر المنزلیه والتجمیلیه الأخرى ، ولکن مع اختلاف أن درجه حراره الهواء الساخن الصناعی الناتج وضغط الریاح الناتج أعلى بعشرات المرات من مجففات الشعر العادیه ، ودرجه الحراره حوالی 50 ویمکن أن تنتج 700 درجه مئویه.

لهذه الأداه استخدامات عدیده ، وهی صناعات التعبئه والتغلیف والتجفیف وإزاله الألوان. المیزه المهمه للغایه لهذه الأداه هی الإنتاج غیر اللهب ، لأن اللهب قد یتلف سطح العمل ویسبب الحروق.

بیع وترکیب ألواح أغشیه التبطین وکیفیه طلبها

یعتمد سعر لوح أغشیه التبطین على المتر المربع. یعتمد سعر المتر المربع من هذه الصاج بسمک 1 مم على الکمیه والحجم الذی تحتاجه ، والذی تطلبه من المصنع ، ویحدد المصنع الأبعاد لک. لأن الألواح ذات هذا القطر لیست مفیده جدًا.

النوع الأکثر استخدامًا واستخدامًا من هذا العزل یبلغ قطره 5.1 مم ؛ مره أخرى ، یعتمد سعره على نوع وتنوع المواد المستخدمه لإنشاء الصفیحه والجوده والقوه التی یتم إنتاجها.

هم لیسوا دائما نفس الشیء.

یرجى الانتباه إلى هذه النقطه:
أحد الأسباب الرئیسیه لعدم تماثل أسعار صفائح أغشیه التبطین هو ارتفاع وانخفاض أسعار مواد البولی إیثیلین المستخدمه فی تکوینها وإنشائها.

سعر هذه الألواح التی یبلغ قطرها 2 مم ، والتی لها تطبیقات خاصه وفریده من نوعها وعاده ما تستخدم فی حمامات السباحه التی یزید عمقها عن 15 مترًا ، یتم تخصیصها وتحدیثها.

یک دیدگاه بگذاریددیدگاه

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *

تماس با ما